الشبل الفلسطيني


 انا الشبل الفلسطيني
بأرضي زُرعتُ كالزيتون والتين
جذوري إلى كنعان ثابتةٌ
دم الشهداء يجري في شراييني
انا كالأُسدِ في الساحات إنْ دقت
طبول الحرب … أحصد الأرواح بالميادين
انا حارس الأقصى و صخرته
لا تغفل عيوني ولا احني جبيني
وسيفي مسلولٌ بلا غمد ٍ
سل التاريخ … و سل يوم حطين
سل الكرامه في الضفة الأُخرى
واسأل بني صهيون عني بجينين
انا الشبل الفلسطيني
جيوش الغدر تخشاني
وحور العين تهواني
انا ما بعت أوطاني
ولا سلّمت رشاشي
حملت اليوم أكفاني ,,
وزاد بقلبي إيماني
بأن النصر والتحرير
على يد الأشبال آتِ

سامي عجاج

هذا المنشور نشر في نثر و شعر إبن فلسطين. حفظ الرابط الثابت.

2 ردان على الشبل الفلسطيني

  1. من هو صاحب القصيدة انا الشبل الفلسطيني و تعريفو بليز نحتاجو في اقرب وقت ممكن من فضلك

اترك رد

